ميديا وفنون

فرصتك لتجربة Squid Game مع “نتفليكس”!

بعد النّجاح العالمي الّذي حقّقه المسلسل الكوري “لعبة الحبار”، “Squid Game “، على “نتفليكس” والضجّة الّتي أثارها على مواقع التّواصل الاجتماعي، قررّت شركة “نتفليكس” تحويله الى برنامج واقعي.

وأعلنت شركة “نتفليكس” تحويل هذا المسلسل الى مسابقة حقيقية خالية من الدماء عبر منشور قالت فيه إنّها ستحولّ “لعبة الحبّار” الى سلسلة منافسة واقعية، مع أكبر جائزة نقدية في تاريخ تلفزيون الواقع بحيث سيدخل 456 لاعباً حقيقياً اللّعبة سعياً وراء مكافئة مالية بقيمة 4.56 ملايين دولار، فيتنافسون من خلال سلسلة الألعاب المستوحاة من العرض الأصلي اضافة الى الكثير من المفاجآت.

وأضافت “المخاطر كبيرة في هذه اللّعبة ولكن أسوأ مصير هو العودة الى المنزل من دون المال”. ووضعت “نتفليكس” رابطاً الكترونياً للتسجيل في المسابقة.

استطاع هذا المسلسل جذب أكثر ممن 111 مليون مشاهد حول العالم خلال 27 يوماً فقط، وجعل أرباح شركة “نتفليكس” ترتفع بنحو47% وتربح بحدود الـ 1.5 مليار دولار.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى